الخميس، 4 أبريل 2013

رجل يتزوج من امرأتان بنفس اليوم والسبب هو ... مش هتصدق

رجل يتزوج من امرأتان بنفس اليوم والسبب هو ... مش هتصدق الموضوع كاملا


نعم تواجه الفتيات فى وطننا العربى شبح العنوسة وقد أقترح البعض ان يتزوج الرجل باكثر من زوجة حلاً للمشكلة و مادام الامر فى اطار الشرعية ولكن ما الذى أجبر هاتان البنتان واللتان لم يتعدى عمرهما العشرين أن يقبلا هذا الوضع المهين ، لنقرأ ونرى.
وقع ” عبد الرحمن نايف العبيدى ” 22 عاماً والذى يعمل كمزارع فى هوى فتاتان فى أن واحد ولم يستطع الأختيار بينهما ، فلقد شعر أنه يحبهما هما الأثنان حباً جارفاً وبنفس القدر ، فماذا سيفعل ؟كان يمكنه ا ن يتزوج الواحدة تلو الاخرى أو أن يتزوج واحدة و يظل على علاقة بالأخرى ولكنه اختار أسوأ الحلول واغربها على الأطلاق .

فلقد تزوج نايف الفتاتان ” أنتصار 17 عاماً وسعاد 22 عاماً ” فى يوم واحد وفى احتفال واحد أقيم يوم السادس من أبريل 2012 فى منزل الاسرة والغريب فى الأمر ان الفتاتان أقارب فهما بنات عمومة .

ونترككم الان لمشاهدة الفيديو وقبل النهاية نقول أن هذه القصة ملأت المواقع الاجنبية والعربية وبالطبع من باب التهكم على العرب ولهم كل الحق ، فليست تلك تعاليم الأسلام والرخصة التى أعطاها الله للرجل لمثنى وثلاث بل هناك معايير شرعية وضوابط أخلاقية للموضوع ، اما الزواج من فتاتان أقارب وفى نفس الليلة هذا ما لا نقبله أبداً كعرب ومسلمين .
أخفاء
siege auto

1 التعليقات :

سؤال لصاحب هذه المقالة هل قام العريس بجماع في ما بينهم على نفس السرير وفي نفس الدقيقة

إرسال تعليق