الأحد، 21 أبريل 2013

تركت خطيبها وتخلت عنه ولن تصدق بمن تزوجت ؟؟؟!!

تركت خطيبها وتخلت عنه ولن تصدق بمن تزوجت ؟؟؟!! الموضوع كاملا



يبدو أن الإنسان يعجز عن التحكم بمن يختار قلبه، فقد تخلّت امرأة بريطانية عن ثلاثة رجال قبل فترة قصيرة من زواجها بهم، لأنها اكتشفت أنها مغرمة بإشبينتها.ونقلت صحيفة “صن” البريطانية عن العروس كيري ديث (29 عاماً)، قولها “أمضيت كل حياتي أفكر في الزواج من الرجال، غير أنه تبيّن أنني بحاجة إلى امرأة”وتابعت “أعلم أن قصتي تبدو كقصص الأفلام، لكن لا يمكن للمرء أن يتحكم بقلبه”.وأضافت ديث “كنت أستقر مع الرجال، غير أنني كنت أشعر بالهلع في كل مرة كانوا يأتون على ذكر مسألة الزواج”.وأوضحت أنه “عندما كنت أتحضّر للزواج من نيك فاركر، أجلستني سارة على فراشها واعترفت لي بحبها”.
ولفتت ديث إلى أنها تزوجت من إشبينتها سارة ودفورد (33 عاماً) في المكان الذي كانت حجزته لزفافها بـ”فاركر”.وأشارت الصحيفة إلى أن ديث تخلّت أولاً عن خطيبها كريغ سميث، قبل أيام من زفافهما الذي أمضيا سنوات في الاستعداد له.واستقرت بعدئذٍ، هي وولداها، مع حبها الجديد دايف فاتر، غير أنها نفرت منه لدى طلب يدها للزواج.ثم ارتبطت بـ”نيك فاركر” وانتقلت لتعيش معه، وقبلت الزواج منه.غير أنها قبل 6 أسابيع من زفافهما، قامت بإلغاء ترتيبات الزواج وقالت لخطيبها إنها مغرمة بإشبينتها.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق