الاثنين، 29 أبريل 2013

بالصور: جينى أسبر تنشر صور إبنتها الكبرى

بالصور: جينى أسبر تنشر صور إبنتها الكبرى الموضوع كاملا
عبر صفحتها الالكترونية على احد مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت جيني أسبر صورة تجمعها بفتاة صغيرة كتبت أنّها ابنتها "جيسيكا".

ومن المعروف بأنّه ليس لجيني أي أطفال. وقد انهالت التعليقات على الصورة التي تظهر الممثلة السورية مع الفتاة، وتساءل كثيرون عما إذا كانت بالفعل ابنتها، خصوصاً أنّها تشبهها، بينما أعرب آخرون عن إعجابهم بجمالهما.

ولمعرفة حقيقة الصورة، تحدثت وسائل اعلام مع جيني التي أكّدت بأنّها ابنتها الطفلة "جيسيكا"، لكن ضمن أحداث مسلسل "رومانتيكا"، الذي انتهت من تصويره تحت إدارة المخرج مهند قطيش، وأضافت جيني أنّها أحبت ممازحة الناس ومحبيها عبر صفحتها، واعتبرت الصورة "كذبة نيسان"، مشيرةً إلى أنّ شهر نيسان (أبريل) لم ينته بعد، وأنّ الفتاة ليست ابنتها الحقيقية!

ومن ناحية ثانية، نفت جيني ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن تأجيل تصوير الجزء الرابع من مسلسل "صبايا" إلى العام المقبل، مؤكدةً بأنّ أسرة العمل تسير وفق الخطة، وأضافت أنّ العمل سيعرض في رمضان 2012، وحول أسماء الممثلتين اللتين ستشاركان في العمل بعد اعتذار ديمة الجندي، أشارت جيني إلى أنّه حتى الآن لم يتم الاتفاق مع أحد، علماً أنّ المسلسل سيصوَّر في بداية الشهر المقبل في دبي مع المخرج سيف الشيخ نجيب.





أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق