السبت، 20 أبريل 2013

الفضائح تطارد الفنانين :مشاهد فاضحة لدنيا سمير غانم مع شاب خليجي

الفضائح تطارد الفنانين :مشاهد فاضحة لدنيا سمير غانم مع شاب خليجي الموضوع كاملا


استمرار الفضائح التي تطارد الفنانين الشباب المصريين انتشرت منذ ثلاثة أسابيع ورسالة الفيديو كليب ما زال يتبادلها الشباب فيما بينهم عبر الهاتف الجوال المزود بكاميرا كما تقول الصحف المصرية.

وعلى حد قولهم , رسالة الفيديو كليب بها فتاة الكل أعلن فور مشاهدتها إنها الممثلة الشابة دنيا سمير غانم وهي تقف شبه عارية في الحمام تنادي على صديق لها أما زمن الرسالة المصورة بكاميرا هاتف محمول فلا يتعدى الدقيقة الواحدة إن لم يكن اقل منها بعدة ثوان.

وفور انتشار الرسالة بين أوساط الشباب تردد ان دنيا سمير غانم لازمت المنزل وإنها كانت ترفض حضور الامتحانات مع ضغوط والديها وفي نفس الوقت تردد ان الفنان سمير غانم قد أعلن ان الفتاة التي يتبادل رسالتها الشباب ليست ابنته بل هي تركيب ونفس الأمر قالته والدتها الفنان دلال عبد العزيز وأغلقت دنيا جوالها المحمول وأصبحت لا ترد على أحد.

وفور انتشار الرسالة بين أوساط الشباب وقيام بعض الشباب بحفظها على الكمبيوتر بعد تفريغها من الجهاز المحمول، ولد جدل كبير بين أوساط الشباب عن اسم الشخص المصاحب لدنيا البعض يؤكد ان الشاب الذي كان مصاحب لدنيا هو فنان كان مولده في رمضان الماضي عقب تألقه في مسلسل حاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

وهناك من يزعم ان صديق الفتاة المصورة على رسالة الجوال هو شاب عربي من إحدى دول الخليج.

وتفرعت القضية من اتهام دنيا إلى اسم الحبيب الذي كان معها ومتوقع ان يتبادل الشباب رسالتها بالتلفون المحمول المزود.

شائعة أخرى كانت قبل رسالة دنيا على المحمول من نصيب شقيقتها الصغرى التي تردد ان الشرطة ألقت القبض عليها بصحبة مطرب شاب طاردته الشائعات كثيراً بسبب علاقاته المتعددة ومضمون الشائعة يؤكد ان شقيقة دنيا الصغرى ايمي تم ضبطها في شقة مع المطرب الشاب وان مباحث مدنية نصر ضبطت الشقيقة الصغرى والتي اعترفت امام النيابة بوجودها مع الشاب ولكن لم يكن هناك أي اتهام وتم حفظ المحضر.

وانتشار فضائح الفنانين على سي دي ليس وليد اليوم بل انتشرت كثيراً خلال السنوات الماضية ودفعت راقصة ثمنها غالياً بعدما شاهد ملايين الأشخاص السي دي المصور لها مع رجل أعمال وادعت انه كان زوجها ومن قبل تبادل الشباب سي دي كانت عليه مطربة عربية صاحبة شائعات كبيرة وادعت حينها انه غير حقيقي وانه تركيب.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق