السبت، 20 أبريل 2013

تضرب زوجها كل يوم قبل النوم بسبب

تضرب زوجها كل يوم قبل النوم بسبب الموضوع كاملا



لجأت احدى السيدات السعوديات لاستخدام العنف ضد زوجها بعد ان اثار غضبها بسبب اعتياده على تصفح موقع التعارف الشهير “الفيس بوك” على السرير قبل النوم من خلال هاتفه النقال.

وصرحت الزوجة انها تعاني من اهمال زوجها لها ولاسرته فلم تستطيع تحمل تصرفات زوجها اكثر من ذلك فاضطرت لضربه حيث انه يقضي اكثر من خمس ساعات يوميا على موقع الفيس بوك.

وقالت الزوجة التي طلبت الطلاق انها لا تريد زوجا يشاركها فيه اصدقاء وصديقات الفايس بوك بجانب انه يهتم بخروجه مع اصدقائه على المقهى لوقت متأخر من الليل ثم يكمل الليل في تصفح الفايس بوك على الهاتف.
واضافت الزوجة انها تفتقد في حياتها الزوجية المشاعر الطيبة مع زوجها الذي حول حياتهما لىلية دون مشاعر.

واثبتت دراسات نفسية حديثة ان موقع الفيس بوك اصبح ظاهرة سلبية تؤثر على الحياة الاسرية والاجتماعية وكذلك المهنية اذ انه يتحول لحالة ادمان مثل تأثير ادمان الانترنت بوجه عام لا تقتصر نتائجه على الفرد بل تمتد لتطال العائلة في مجالات عدة .

وتخص الدراسة موقع الفيس بوك تحديدا لانه يعطي الفرصة لمستخدميه لتكوين شبكة لا متناهية من الاصدقاء ضمن نظام إلكتروني معقد جدا، إذ يستطيع الشخص أن يقبل أو يضيف شخصا فيكون بمقدوره مصادقة أصدقائه أو أصدقاء أصدقائه الذين لا يعرفهم الشخص الأساسي وهو ما يعتبره علماء الاجتماع طفرة في بناء العلاقات الاجتماعية التي لم يشهد التاريخ مثيلا لها.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق