الثلاثاء، 30 أبريل 2013

هل تحبين غمازة الخدود ..؟! كيف تحصلي على الغمازة الصناعية ؟

هل تحبين غمازة الخدود ..؟! كيف تحصلي على الغمازة الصناعية ؟ الموضوع كاملا

http://setelbyt.com/wp-content/uploads/554043_10151668743001874_970392672_n.jpg


لا يخفى على أحد أن غمزة الخدود تعتبر من المظاهر الجمالية المحببة للوجه، وقد تكون طبيعية أي خلقية و تمثل ارتكاز لبعض الألياف العضلية إلى أدمة الجلد مما يجعلها تسحب الجلد باتجاه الداخل أثناء الضحك أو الابتسامة أو أثناء التحدث، ولذلك فمن الممكن تواجد هذه الغمزة في أي مكان في الوجه .




وقد زاد الاهتمام بالحصول على الغمزة الصناعية من معظم شعوب العالم حيث أنها أصبحت من المكملات الجمالية للوجه لدى الإناث وحتى بعض الذكور أيضا.

"يوضّح أحد استشاري جراحة التجميل كل ما يتعلق بعملية الحصول على الغمزة الصناعية.

مبدأ عملية الغمزة الصناعية يقوم على أساس عمل ما يشبه الغمزة الطبيعية، وهي تصلح لكل الفئات العمرية وتبدو النتائج أجمل إذا لم يكن الخد شديد السماكة حيث يقوم الجراح بتحديد موقعها على الخد بالاتفاق معكِ.

يحقن مخدر موضعي من داخل الفم و بعدها يكون هناك طريقتان جراحيتان الأولى بعمل فتحة صغيرة بالغشاء المخاطي لباطن الخد وإدخال غرزة تمر بين الغشاء المخاطي حتى أدمة الجلد بمنطقة الغمزة المطلوبة مما يسحب الجلد للداخل وهذ الطريقة تأخذ 10 دقائق فقط.

أما الطريقة الثانية وهي الجراحية فتعتمد استئصال جزء من الغشاء المخاطي لباطن الخد والدهن تحته وجزء من عضلات الخد ثم يعمل نفس الغرزة التي وصفتها بالطريقة الأولى وتأخذ الطريقة الثانية حوالي 20 دقيقة وتميل لأن تكون دائمة أكثر من الطريقة الأولى.

تكون الغمزة واضحة لعدة أسابيع سواء أثناء الابتسامة او بدونها وبعد 3 أسابيع تصبح الغمزة واضحة أثناء الابتسامة فقط مما يشبه تماما الغمزة الطبيعية.

تعاني المرأة بعد عمل الغمزة من تورم وأحياناً ازرقاق مكان الغمزة لعدة أيام تحتاج فيها لإلى مضاد حيوي ومسكن للألم، ولا يوجد أضرار يمكن أن تذكر إذا أجريت بيد خبير، والعملية غير مؤلمة وتجرى في العيادة ولا تحتاج المرأة عادة للمراجعة أو لفك أي غرز.

تجنب المشروبات الساخنة والمأكولات القاسية التي تحتاج الى الطحن لمدة يومين.

تكلفة العملية تختلف من مركز لآخر ومن بلد لأخر فهي في أمريكا وأوروبا بـ 2000 دولار أما في تايلاند بما يعادل 600 دولار أما في مستشفى اوباجي في المملكة العربية السعودية فهي بما يعادل 620 دولار تقريباً.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق