الاثنين، 22 أبريل 2013

كلب يرفض ترك حبيبته الكلبة الكفيفة حتى يكون مرشداً لها!( سبحانك ربى )

كلب يرفض ترك حبيبته الكلبة الكفيفة حتى يكون مرشداً لها!( سبحانك ربى ) الموضوع كاملا



عالم الحيوانات مليء ببعض قصص الوفاء التي للاسف قد تغيب عن العالم البشري رغم ان الله ميزنا كبشر بنعمة العقل، وضرب الكلب ماديسون مثالا رائعا في الوفاء والاخلاص والتمسك بحبيبته بعدما رفض التخلي عنها بعد اصابتها بالعمى. وعاش الكلب ماديسون مع حبيبته الكلبة لي لي في المصحة البيطرية التي كانت تتلقى فيها لي لي العلاج، لكن الاطباء اقروا انها لن ترى عينها النور طوال حياتها، وقرر ماديسون ان يظل بجوارها في اي مكان تذهب له ليكون مرشدا لها حتى لا تتعرض لأي اذى.
ويقول لويز كامبل مدير المؤسسة التي كانت ترعى الكلبة الكفيفة: ماديسون من الكلاب الرائعة وتعلمنا منه معنى الوفاء، فنشعر بسعادة واعجاب اذا ما تصادف وابتعدت عنه لي لي فيقوم باصدار نباح معين لها حتى تصل اليه.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق