الجمعة، 12 أبريل 2013

حقيقة قطع مي عز الدين علاقتها بتامر حسني بعد زواجه

حقيقة قطع مي عز الدين علاقتها بتامر حسني بعد زواجه الموضوع كاملا



العلاقة بين الفنانة مي عز الدين وتامر حسني قبل إعلان زواجه كانت قوية للغاية، وهو ما كان يلمسه الجمهور من خلال مشاركتها معه عدد كبير من الأعمال أشهرها سلسلة “عمرو وسلمى” التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

هذه العلاقة توقع البعض أنها يمكن أن تتحول لحب، ثم زواج، غير أن تلك التوقعات تبددت بعد زواج تامر حسني من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل، ليكون التساؤل هل أصيبت مي بصدمة وقطعت علاقتها بتامر بعد الزواج؟

الإجابة تقولها مي بنفسها حيث تقول: “علاقتنا لا تزال قوية، وزوجته تعرف علاقات تامر وتقدرها لأنها تثق فيه، والتقيت بها أكثر من مرة وكانت الأجواء جيدة، وهي لا تغار مني لأنها إنسانة تفكر جيداً وتقدر الآخرين، ولا يوجد ما يستدعي غيرتها، وأتمنى لهما الاستقرار والتوفيق في حياتهما”.

مي أضافت: أنا مثل أي فتاة أحلم بالحب والزواج والأمومة، لكن من الشخص المناسب، نافية أن تكون لديها الرغبة في العودة مرة آخري للاعب محمد زيدان، وقالت: زيدان متزوج ويوجد بيننا فقط الاحترام والتقدير.

وعن انتشار شائعة عودتها للاعب، قالت: هذه شائعة كان سببها نشر صورة لنا سوياً لكن الحقيقة أن هذه الصورة كانت عن طريق الصدفة حين كنت ضيفة في أحد البرامج الحوارية، وكان هو ضيف الفقرة التالية.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق