الأحد، 16 يونيو 2013

صورً خاصة للنجمة "درة" فى زفاف دنيا سمير غانم

صورً خاصة للنجمة "درة" فى زفاف دنيا سمير غانم الموضوع كاملا





المشهد - وكالات
نشرت النجمة التونسية درة على حسابها بموقع الصور " انستجرام " مجموعة من الصور خلال حضورها حفل زفاف النجمة دنيا سمير غانم على المذيع رامي رضوان.
درة والتي تقوم – حاليا – بتصوير دورها في مسلسل " موجة حارة " الذي تعرضه mbc في رمضان لفتت الأنظار بأناقة فستانها، كما آثارت تعليقات من " الفانز" الذي ربط بين اسم مسلسلها الجديد ومشاركتها بالمناسبة، وكان التعليق الذي ردده البعض: " هو درة احتمت من الموجة الحارة في زفاف دنيا سمير غانم "
ويدور مسلسل " موجه حارة "حول عائلة "العاجاتي" التي توفي الأب فيها وتولت الأم مسئولية تربية الأبناء، وهي لديها ولدان الأول ضابط شرطة في مكافحة الآداب يتعرض للمشاكل في عمله بسبب أسلوبه العنيف وتتغير معاملته لزوجته، والثاني شاب ثوري يساري يتسبب في المشكلات لشقيقه ولعائلته.
وتجمع الأسرة علاقات عديدة بأسر منها أسرة حمادة غزلان الشهير بتجارته المثيرة للشبهات، والمسلسل يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة تحدث بها العديد من المفاجئات.
والمسلسل مأخوذ عن رواية " منخفض الهند الموسمي"، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته الأردني "إياد نصار"، "خالد سليم" ،"رانيا يوسف"، "جيهان فاضل"، "مدحت صالح"، "دينا الشربيني"، "جيهان فاضل"، "هنا شيحة"، "حسن حرب"، ومن سيناريو وحوار "مريم ناعوم ".

















أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق