الأربعاء، 5 يونيو 2013

بالصور: عرس أسطوري لرئيس فيس بوك

بالصور: عرس أسطوري لرئيس فيس بوك الموضوع كاملا




تزوج المليونير الأمريكي، شون باركر، الرئيس الأول لشركة “فيس بوك”، بخطيبته ألكسندرا ليناس، في حفل زفاف ضخم، قدّرت تكلفته بـ9 ملايين دولار، فيما تألّقت العروس بفستان لمصمّم الأزياء اللبنانيّ إيلي صعب.
وقال متحدث باسم باركر، إن الثنائي تزوجا مساء السبت “في حفل دعي إليه 300 شخص من الأقارب والأصدقاء في إطار رومانسي ساحر”.
وأقيمت مراسم الزفاف، في فندق “فينتانا إن” في كاليفورنيا، واختارت العروس فستانها من تصاميم إيلي صعب، فيما جهّزت ملابس باركر وابنة الثنائي وينتر فيكتوريا والضيوف، مصمّمة الأزياء الفائزة بجائزة أوسكار، أنجيلا ديكسون.
وقام باركر بحجز الفندق بالكامل ليُقيم فيه حفل زفافه مع حبيبته ألكسندرا المستوحى من القرون الوسطى، حيث استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيّفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.
وسيدفع باركر مخالفة تقدر بـ 2.5 مليون دولار لوضعه هذه الديكورات في منطقة تُعتبر محميّة ساحليّة، بالرغم من أنّه سيتمّ التخلص من الديكورات كلها بعد الزفاف.
ومن النفقات على حفل الزفاف، بلغت تكلفة بوابة حجريّة شيّدت لهذه المناسبة في الفندق 600 ألف دولار، فيما أرضيّة الرقص كلفت 350 ألف دولار، بينما بلغت تكلفة الأزهار مليون دولار.
وقد طلب باركر من ضيوفه التبرع لـ “Save the Redwoods” أو “california League of Conservation Voters” بدلاً من تقديم الهدايا له.

يُذكر أن باركر (34 عاماً) جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل “نابستر” و”فيس بوك”.



أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق