الأربعاء، 5 يونيو 2013

ايران والنصرة ونكاح الجهاد بسوريا..والايدز!

ايران والنصرة ونكاح الجهاد بسوريا..والايدز! الموضوع كاملا




هل فعلها الشيخ محمد العريفي الخالدي وافتى بجهاد المناكحة ثم لحس الفتوى بعد انفتاح عش الدبابير عليه ؟؟؟؟ … شككت وأنا أعرف ان رسالة الرجل لنيل شهادة الدكتوراة كانت عن ( أراء شيخ الاسلام ابن تيميّة في الصوفية ) … تاريخيا ً بدأ تحريم زواج المتعة ( وليس جهاد المناكحة ) بالتدريج كما هي حال تحريم الخمر … لم نجد ذكرا ً لهذه الأكذوبة في جميع الأحاديث النبوية الشريفة ولا نصوص الايات القرآنية الصريحة ولم نجد وصفا ً لها طوال سنوات الفتح وتداول السلطة في الدولة الاسلاميّة منذ غزوة بدر وأحد وحتى الان .

نستطيع هضم تدحرج الحادثة ككرة الثلج هذه الأيام فالخبر مثير الى درجة الدهشة … ونهضم معها حكاية المؤامرة الغربية والصهيونيّة على الاسلام والمسلمين كما هي حال الانكسارات العربية والاسلامية خلال قرنين من الزمن التي صحونا على مذلّتها لنا بتبرير المسؤولين عن الانكسارات والهزائم بمؤامرة غربية صهيونية تصدى لها غيرنا في اصقاع المعمورة بملايين الأرواح حتى أفشلوها وحرروا وطنهم … ولكننا عاجزون عن هضم سكوت اغلب علماء المسلمين … ( ومحترفي الافتاء بأوامر شفهيّة او هاتفيّة ) عن مواكبة كرة الثلج الاعلامية عن جهاد المناكحة بعشرات الاراء والفتاوى التي تواكب أخبار الحدث الأكذوبة وتطغى عليه لتقطع الطريق على مروجي البدع والأكاذيب .

ما يثير الاستغراب أن طريق المجاهدات الى سوريا يبدأ من تونس فقط … لم نسمع أو نقرأ عن مخدوعات مغرر بهن من المغرب أو الجزائر أو مصر أو اليمن أو أفغانستان وباكستان وماليزيا .. وايران التي تمارس زواج المتعة بين الرجال والنساء كفعل محلّل من الفقيه … لماذا تونس أكثر من مرّة … ؟؟؟ أخبث رأي سمعته بعد تعاظم حجم كرة الثلج … أن زمن الانفتاح السياحي في عهد الرئيس الهارب زين العابدين بن علي قد أفرز مجموعة كبيرة من النساء المصابات بفيروس نقص المناعة الإيدز … وبما ان مقاتلي القاعدة وجبهة النصرة ودولة الاسلام العراقية وسرايا السلفيين جاءوا من خارج سوريا بلا زوجات فلا بأس من اصدار مثل هذه الفتوى لحقنهم بمرض الايدز الذي لم يجد العلماء حتى الان دواء لعلاجه … واذا نجحت التجربة فيمكن ارسال المجاهدات الى قواعد أخرى في صحارى المغرب العربي وجبال اليمن … فمن لم يمت بالرصاص أوصاروخ يطلق من طائرة من دون طيار سيموت ببطء من مرض الايدز … وللدلالة على نجاعة التجربة يضيف صاحب التحليل الخبيث … أن زواج المتعة المتبع في ايران افرز أكثر من خمسة عشر الف اصابة بالايدز حسب نائب وزير الصحة د . علي سياري … وشكا رفسنجاني من وجود ربع مليون لقيط بسبب زواج المتعة.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق