السبت، 1 يونيو 2013

صور : هجوم على زوجة ابراهيم سعيد بسبب ارتدائها فستان ساخن فعيد زواجهم + رد ابراهيم سعيد الخارج عن الادب !!

صور : هجوم على زوجة ابراهيم سعيد بسبب ارتدائها فستان ساخن فعيد زواجهم + رد ابراهيم سعيد الخارج عن الادب !! الموضوع كاملا


صور : زوجة ابراهيم سعيد ترتدي فستان ساخن في عيد زواجها هي و ابراهيم سعيد و هي مادفع العديد من جماهير النادي الاهلي كما وصف ابراهيم لكننا نرى انهم جماهير الكرة المصرية مما دفعهم للتعليق على صور زوجتة التي رأوها جميعا مرتدية لملابس ساخنة و صورهم معا غير لائقة و تثير الاشمئزاز مما دفعهم لمهاجمة ابراهيم سعيد و زوجتة واصفين انه يبدو ان زوجتة مشاغبة مثل ابراهيم و خارجة عن التقاليد و الاعراف من حيث فستانها و طريقة تصويرها لهذه الصور سواء مع ابراهيم سعيد او مع زملائة و اصدقائة و اصدقائها و الذين كانوا متواجدين معا جميعا في حفل عيد زواجهم الذي كان ابراهيم قد عقدة مؤخرا محتفلا بهذا الحدث.



يذكر ان اللاعب ابراهيم سعيد المدافع المصري لاعب منتخب مصر السابق ولاعب الاهلي و الزمالك السابق و الذي يلعب حاليا في اسيريسكا السويدي كان قد تم التقاط له عدة صور مع زوجته "شهد" احتفالا بعيد زواجهم على ظهر مركب تريانون , والذي كان قد اقامة ابراهيم سعيد على سبيل المفاجاة لزوجتة بمناسبة احتفالهم بهذه المناسبة مهديا لها اغنية خاصة في الحفل الذي استمر لمدة 5 ساعات وكان خلالهم ابراهيم في قمة سعادتة وظل يرقص طوال الحفل.








تواجد في الحفل من زملاء ابراهيم أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق وعطية البلقاسي لاعب النادي الاهلي السابق و من الوسط الفني حضر المخرج مجدي الهواري وهو مخرج مسلسل مزاج الخير و الذي يشارك إبراهيم سغيد باداء دورا فيه.







وفور انتشار الصور هاجم العديد من الجماهير اعتبرهم ابراهيم ان جميعهم اهلاوية صورة هو وزوجتة مما دفع ابراهيم للرد عليهم لكنه اخطا حينما رد عليهم بسب لاعب النادي الاهلي المصري و منتخب مصر المهاجم عماد متعب بتلميحاتة الى زوجتة ملكة جمال مصر يارا نعوم !!







وكان رد ابراهيم سعيد قائلا



"علي الاقل زوجتي بلفستان ومعايا الدور والباقى علي اللي بيطلع بلبكينى والجى سترينج واللي عندة معزة يلمها"
في تلميحا لعماد متعب وزوجتة وارتدائها البكيني في مسابقة ملكة جمال مصر !!


, بالاضافة لقيامة باستكمال كلامة قائلا لو ربنا رزقني ولد هسمية زهدي عشان يبقى


ادم و زهدي وهي العبارة التي كان قد كتبها من قبل جماهير الوايت نايتس على احدى


لافتاتهم ساخرا من لاعب النادي الاهلي.
أخفاء
siege auto

0 التعليقات :

إرسال تعليق