Contemporary Canopy Bed Designs

If canopy beds used to be reserved only for very romantic decorating styles,

الجمعة، 31 مايو 2013

شاكيرا:سأرضع إبني إلى حين ذهابه إلى الجامعة والسبب

شاكيرا:سأرضع إبني إلى حين ذهابه إلى الجامعة والسبب الموضوع كاملا




ذكرت النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا، ان الرضاعة الطبيعية هي واحدة من أفضل التجارب في حياتها، ومازحت قائلة انها تعتزم إرضاع ابنها إلى حين ذهابه إلى الجامعة.

وقالت شاكيرا في مقابلة مع موقع “يو إس ماغازين” الأميركي، ان “الرضاعة هي واحدة من أفضل تجارب حياتي.. وأنا أحب ذلك، ولا أستطيع التوقف وأعتقد انني سأرضع إبني إلى أن يذهب إلى الجامعة!”.

وذكرت ان رضاعة صغيرها ساعدتها في خسارة بعض الوزن الزائد من حملها بسرعة أكبر، بالرغم من اعترافها بأنها لم تصل بعد إلى الوزن الذي ترغبه.

وتحدثت شاكيرا (35 سنة) عن تعلقها بإبنها وعن الراحة التي تشعر بها في التعامل معه خلافاً لاعتقاد الكثيرين بأنها ستكون “أما هستيرية”.

ولفتت إلى انه بالإضافة إلى انشغالها بإبنها، فهي تعمل على ألبومها الجديد الذي أوضحت انه لا يتضمن أغنية لصغيرها.

وقالت “كتبت أغنية له يوم كنت سألده لكنها لنا وحدنا فقط”.

يشار إلى ان شاكيرا أنجبت في كانون الثاني/يناير الماضي صبياً أطلقت عليه اسم “ميلان” من حبيبها لاعب كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه.
أخفاء

.طلبت الحمل بتوائم فتفاجئت بانها حامل بخمسة توائم

.طلبت الحمل بتوائم فتفاجئت بانها حامل بخمسة توائم الموضوع كاملا




التشيكية ” الكساندرا كينوفا ” ارادت ان تحمل عن طريق الاخصاب الاصطناعي بتوأم .. لكن الامور سارت بشكل مختلف فاكتشف الاطباء بأنها حامل بخمسة توائم .. الكساندرا التي سيتم توليدها الاحد القادم بواسطة عملية قيصرية ستصبح اما لستة اطفال .. وقالت بأنها مصممة على ارضاعهم رضاعة طبيعية

أخفاء

الخميس، 30 مايو 2013

لانجرى كلها أنوثة و جمال

لانجرى كلها أنوثة و جمال الموضوع كاملا


قمصان للنوم ذات الوان متعددة الأنوثة والجمال لكل مرأة
الان امامك العديد من الاستايلات والالوان لتختارى ما تحبينه



































- See more at: http://www.elhyaah.com/2011/09/blog-post_9153.html#sthash.ieebj47g.dpuf
أخفاء

هربت لمنزل عشيقها ورفضت حضور جنازة والدها بعد موته حزنا عليها.. والسبب

هربت لمنزل عشيقها ورفضت حضور جنازة والدها بعد موته حزنا عليها.. والسبب الموضوع كاملا



هربت فتاة من منزل والدها بالبدرشين وأقامت برفقة عشيقها لمدة 20 يوما، وبحث أقاربها عنها فى كل مكان دون جدوى، فمات والدها حزنا عليها، وأعلنوا عن نبأ الوفاة فى مساجد القرية، وسمعت الفتاة الخبر، إلا أنها فضلت البقاء مع عشيقها لإشباع رغباتها دون إلقاء النظرة الأخيرة على والدها الذى مات حزنا عليها، حتى تسربت أنباء لضباط المباحث بأن العشيق يتاجر فى المواد المخدرة، وبمداهمة منزله عثر على الفتاة بداخل المنزل.
تلقى المقدم محمد غالب رئيس مباحث البدرشين بلاغا من مواطن يفيد فيه اختطاف ابنته “ابنتسام” (20 سنة)، حيث خرجت من المنزل ولم تعد، وأنهم بحثوا عنها لدى أقاربهم والأشخاص التى تتردد عليهم دون جدوى، وأن هاتفها المحمول مازال مغلقا.
تشكل فريق بحث بقيادة الرائد هانى إسماعيل وإيهاب الصاوى ومحمد جمال معاونو المباحث للتوصل إلى مكان اختفاء الفتاة، حيث تم البحث عنها فى القرية التى تقطن بها دون فائدة، الأمر الذى جعل والدها يدخل فى رحلة مرض استمرت أسبوعين وانتهت بوفاته حزنا على ابنته.
وبعد 20 يوما من اختفاء الفتاة، قادت الصدفة البحتة ضباط المباحث إلى اكتشاف مكان وجودها، عندما وردت معلومات مفادها قيام “أحمد.ع.ف،عاطل” (30 سنة) بالإتجار فى المواد المخدرة، فتم إعداد حملة أمنية مكبرة وبعد استئذان النيابة العامة تم اقتحام منزل المتهم للقبض عليه، حيث فوجئ ضباط المباحث بإشراف العميد خالد عميش مفتش المباحث، بأن الفتاة المختفية تقطن برفقة المتهم منذ هروبها من منزل أسرتها فتم القبض عليهما.
انهارت الفتاة أمام ضباط المباحث بإشراف اللواءان طارق الجزار نائب مدير المباحث ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية، واعترفت أن قصة حب ربطتها بالمتهم، حيث اتصل بها هاتفيا وأقنعها بالهروب من منزل أسرتها والذهاب إليه، حيث عاشرها معاشرة الأزواج لمدة 20 يوما فى منزله الذى يقع بنفس القرية التى تقيم بها الفتاة، حتى فوجئت ذات يوم باصوات ميكروفونات المساجد تعلن عن وفاة والدها، فشعرت بالذنب وقررت العودة للمنزل حتى تلقى النظرة الأخيرة على جثمان والدها، إلا أن عشيقها أقنعها بالبقاء معه وعدم العودة إلى أسرتها خوفا من تعرضها لمكروه، ففضلت الفتاة أن تبقى مع عشيقها تشبع رغباتها الشهوانية دون أن تودع والدها الذى مات حزنا على فراقها، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
أخفاء

الثلاثاء، 28 مايو 2013

وفاة عروس صبيحة زواجها وسط ذهول الزوج.. والسبب

وفاة عروس صبيحة زواجها وسط ذهول الزوج.. والسبب الموضوع كاملا



تفاجأ مواطن شاب بمدينة المبرز حين محاولته إيقاظ عروسه صباحاً بوفاتها عقب ساعات قليلة من دخوله بها.

ولفتت مصادر مقربة من العروسين إلى أن الأجل المحتوم فاجأ العروس البالغة من العمر 23 عاما، حيث توفيت في صباحية زواجها بموت الفجأة.

وأكدت بحسب صحيفة "الإحساء نيوز" أن الفتاة المتوفاة لم تكن مريضة أو تشكو من أي آلام، لافتة إلى أن فرحة الزواج التي لم تدم طويلا تحولت إلى مأتم وحزن على العائلتين، فيما دخل العريس "الشاب" في حالة صدمة نفسية من هول المفاجأة.
أخفاء

مدرس يتزوج عرفي من 132 طالبة.. فشاهد ما حدث له

مدرس يتزوج عرفي من 132 طالبة.. فشاهد ما حدث له الموضوع كاملا



سيطرت حالة من الذعر على أولياء أمور طالبات مدرسة سعد الشربيني الثانوية الصناعية المشتركة بمدينة “نبروه” في محافظة الدقهلية، بمصر، بعد انتشار إشاعة عن زواج مدرس عرفياً من 132 طالبة بالمدرسة

وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية على موقعها، أمس الجمعة: إنه بعد تبلغ أمن الدقهلية إخطاراً بوجود بلاغ بتجمهر عدد كبير من المواطنين أمام مدرسة سعد الشربيني الصناعية، لقيام مدرس بعمل عقود للزواج العرفي من 132 طالبة.

وانتقلت قوة من قسم الشرطة إلى المدرسة، وتبين تجمهر عدد كبير من أولياء الأمور أمام بوابة المدرسة، وتصدى لهم أمن المدرسة ومنعهم من الدخول حتى تطور الأمر، ووصلت قوة من الشرطة إلى المدرسة، واضطرت إلى إطلاق أعيرة نارية لمنع دخول المدرسة، وألقوا القبض على المدرس وأخرجوه من المدرسة بصعوبة بالغة بعد محاولات الأهالي الفتك به، وانتقلوا به إلى قسم الشرطة، فتجمهر الأهالي أمام القسم.

وأكدت التحريات أن المدرس “أ.ح.ع” جمع توقيعات الطالبات على ورق أبيض، فيه اسم الطالبة، واستطاع أن يجمع 132 ورقة، احتوت فقط على اسم الطالبة ومجموعها ومهنة الوالد، وأنه جمعها لنقلهن إلى قسم الزخرفة.

واتهم مدير المدرسة المدرس بأنه بجمع بيانات بلا تعليمات، ما نشر شائعة أن تلك الأوراق للزواج العرفي. هذا وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المدرس بضمان محل إقامته، وعقب الإفراج عنه لم يتمكن أحد من معرفة الجهة التي ذهب إليها.
أخفاء

شاهد: الإطلالة التى كلفت أحلام أربعة ملايين دولار

شاهد: الإطلالة التى كلفت أحلام أربعة ملايين دولار الموضوع كاملا








حبست إطلالة النجمة الإماراتية أحلام في الحلقة الماضية من برنامج Arab Idol الأنفاس، حيث تألقت بلوك أنيق خطف أنظار الجميع، ولكن ربما يثير حفيظة البعض عندما يعلمون أنه كلف النجمة الملقبة بالملكة 4 ملايين دولار أمريكي.




الصفحة الرسمية لأحلام على فيس بوك نشرت تفاصيل اللوك الذي ظهرت به الحلقة الماضية وتكلفته، وكان عباره عن«جينز» أسود من مجموعة Gucci مع جاكيت من مجموعة «روبيرتو كافالي»، أما الحذاء فكان من مجموعة «كريستيان لوبوتان».




أحلام لم تكتف بهذا القدر من الماركات العالمية، حيث ذهبت لأبعد من ذلك بارتداء إكسسورارت نادرة عبارة عن خاتم يحمل ماسة ضخمة بحجم 22.5 قيراط وتبلغ قيمته مليون و800 ألف دولار، فيما تعدى سعر الحلق الذي يحمل أيضاً ماستين ضخمتين المليوني دولار أمريكي.














أخفاء

بالصور..أكدوا أنها كانت في حالة غريبة:شيرين تصدم الجمهور بعبارات خادشة للحياء خلال حفلها في المغرب

بالصور..أكدوا أنها كانت في حالة غريبة:شيرين تصدم الجمهور بعبارات خادشة للحياء خلال حفلها في المغرب الموضوع كاملا





قال موقع أنا زهرة أن عددا كبير من جمهور شيرين استاء من “افيهاتها” في الحفلة التي قدّمتها في “مهرجان موازين” في المغرب. حتى إنّ عدداً منهم اتّهمها بخدش الحياء بسبب إيحاءاتها في الحفلة.

واللافت أنّ النجمة المصرية لم تلقِ “افيهات” مماثلة قبلاً، بل تعتاد دوماً على تبادل “الافيهات” الضاحكة مع الجمهور، ما جعل بعضهم يؤكد أنّها كانت في حالة غريبة. وفوجئ الجمهور بها تقول لمدير أعمالها ايمن نابليون اقفل السوسته "السحاب"، ما صدم الجمهور.

أكثر من ذلك، طلبت من الجمهور جلب طفل لتقدم معه إحدى أغنياتها على المسرح. وعندما ناداها أحد الشباب من الجمهور، ردّت عليه: “أنت كبير، لو جيت هنا هنجيب عيال”. بعدها، اعتلى طفل صغير المسرح وشاركها الغناء.

وأخيراً، أكدت شيرين أنّها تحب “الرجالة”، وتعالت ضحكاتها عندما قدمت أغنية “مبتفرحش”. كل هذه الحركات عرّضت شيرين لهجوم بلغ حدّ اتهامها بخدش الحياء، فضلاً عن الانتقادات التي طالت الملابس التي ظهرت بها على المسرح.

وأكّد المنتقدون أنّها لا تليق بحدث في مستوى “موازين”. وطالبها آخرون بالاستعانة بمصممين ذوي خبرة لمساعدتها على الظهور بشكل لائق خصوصاً في الحفلات.












أخفاء

الاثنين، 27 مايو 2013

هل تعلم لماذا نهانا سيدنا محمد (عليه الصلاة و السلام ) عن لمس الكلاب ؟؟

هل تعلم لماذا نهانا سيدنا محمد (عليه الصلاة و السلام ) عن لمس الكلاب ؟؟ الموضوع كاملا

أكد كشف طبي جديد حقيقة ما أوصى به نبي الإسلام
محمد صلى الله عليه وسلم عندما حذر الأطباء من أن لمس الكلاب
ومداعبتها والتعرض لفضلاتها أو لعابها يزيد خطر الإصابة بالعمى .
فقد وجد أطباء بيطريون مختصون أن تربية الكلاب والتعرض لفضلاتها
من براز وبول وغيرها ، ينقل ديدان طفيلية تعرف باسم “توكسوكارا كانيس”
التي تسبب فقدان البصر والعمى لأي إنسان .
ولاحظ الدكتور ايان رايت ، أخصائي الطب البيطري في سومرسيت ،
بعد فحص 60 كلبا ، أن ربع الحيوانات تحمل بيوض تلك الدودة في فرائها ،
حيث اكتشف وجود 180 بويضة في الجرام الواحد من شعرها ،
وهي كمية أعلى بكثير مما هو موجود في عينات التربة ،
كما حمل ربعها الآخر 71 بويضة تحتوي على أجنة نامية ،
وكانت ثلاثة منها ناضجة تكفي لإصابة البشر. وأوضح الخبراء في تقريرهم
الذي نشرته صحيفة ” ديلي ميرور” البريطانية ،
أن بويضات هذه الدودة لزجة جدا ويبلغ طولها ملليمترا واحد ،
ويمكن أن تنتقل بسهولة عند ملامسة الكلاب أو مداعبتها ،
لتنمو وتترعرع في المنطقة الواقعة خلف العين .
وللوقاية من ذلك ، ينصح الأطباء بغسل اليدين جيدا قبل تناول الطعام
وبعد مداعبة الكلاب ، خصوصا بعد أن قدرت الإحصاءات ظهور 10 آلاف
إصابة بتلك الديدان في الولايات المتحدة سنويا ، يقع معظمها بين الأطفال .
وقد أوصى نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم ، منذ أكثر من 1400 سنة ،
بعدم ملامسة الكلاب ولعابها ، لأن الكلب يلحس فروه أو جلده عدة مرات في اليوم ،
الأمر الذي ينقل الجراثيم إلى الجلد والفم واللعاب فيصبح مؤذيا للصحة ،
كما أوصى في حال ملامسة لعاب الكلاب باليد أو بالأجسام ، بغسلها سبع مرات ،
إحدها بالتراب أو الطين الذي اكتشف مؤخرا ، أنه يقتل الديدان والطفيليات ،
مشددا على ضرورة غسل الأيدي دائما قبل تناول الطعام
أخفاء

بالصور ..أجمل المجندات على مستوى العالم

بالصور ..أجمل المجندات على مستوى العالم الموضوع كاملا


تجنيد البنات هو من الأمور التى لا تقوم بها العديد من الدول العربية والإسلامية وإن كان تواجدهم فى القوات المسلحة يكون فى اعمال الإسعافات والتمريض حيث يوجد التمريض العسكرى والذى تعمل فيها مجندات من النساء اما تعاملهم مع الأسلحة أو مشاركاتهم فى المعارك فهو امر مستبعد تماما فى الوطن العربى بالرغم من ان التاريخ الإسلامى يحدثنا عن فارسة إسلامية فاقت العديد من الرجال وشاركت فى العديد من الغزوات وهى أم عمارة نسيبة بنت كعب الأنصارية والتى حكى عنها النبى وسيدنا عمر بن الخطاب العديد من المشاهد البطولية
ولكن فى عصرنا هذا وبالرغم من إختراق المرأة لكل مجالات الحياة تقريبا إلا انها مازالت بعيدة تماما عن مجال التجنيد فى القوات المسلحة سوى فى التمريض وذلك على عكس الدول الأوروبية حيث يوجد تقريبا فى كل الدول الأوروبية مشاركة فعالة للنساء فى القوات المسلحة وسوف نعرض لكم مجموعة من صور العديد من اجمل المجندات على مستوى العالم ومن دول مختلفة

















أخفاء

فترات احتياج المرأة للجنس

فترات احتياج المرأة للجنس الموضوع كاملا








مزاج المرأة الجنسي خلال فترة الطمث يكاد يكون معدوما ً – و الجماع محرم في هذه الأوقات كما هو معلوم -,
و تكون المرأة خلال هذه الأيام متعكرة المزاج, عصبية, كثيرة الضجر.
و ما إن تنقطع حتى يبدأ مزاجها بالاعتدال, و في هذه الأيام – أي الأيام الأولى التي تلي انقطاع الطمث – يكون احتمال حدوث الحمل ضعيفا ً جدا ً.
فمن كان لا يرغب بالإنجاب فيمكن لهما الجماع في هذه الأوقات, و احتمال الحمل ضئيل جدا ً
و في منتصف أيام الطهر تكون مرحلة التبويض, و هنا احتمال الحمل كبير – و الأمر بيدالله طبعا ً -,
و في أيام الطهر هذه تكون المرأة قابلة للاستثارة,
بمعنى أن الزوج إذا ما بدأ بالمداعبة و المطاردة فإنها ستستثار و تتفاعل معه.
فإذا ما اقترب موعد الدورة, و كانت المرأة في آخر أيام الطهر فإنها تكون شبقة لدرجة شديدة.
و قد تطلب هي الجماع بنفسها – بطرقها الخاصة كالإغراء و التغنج
و في هذه الأيام يكون احتمال الحمل ضعيفا ً – آخر يومين -.


أي أن هذين اليومين سيجمعان بين قلة احتمال حدوث حمل,
و شبق شديد لدى المرأة مع ما يصاحبه من زيادة الإفرازات المهبلية, وتجمع المياه في الأنسجة, مما يؤدىبها ” طراوة و نعومة “.
كما وأن حرارة جسمها ترتفع قليلا ً, مما يجعل حركتها ” أثقل ” من المعتاد, و عضلاتها أكثر ارتخاء.
فبإمكانك أيها الزوج أن تطلق العنان لجماع زوجتك في هذه الفترة بقدر ما تشاء.
لا ترحمها…اخسفها خسف… فإنها تريد هذا و تحبه في هذه الأيام.
لكن هذا المزاج ” الفريد ” ما يلبث أن ينقلب رأسا ً على عقب مع ثاني يوم – أي أول أيام الدورة -, حيث تصبح متنكدة من جديد, و لا رغبة لها في الكلام أو المزاح.
كما و أنها تبدو مرهَقة, و نهايات شعرها متقصفة, و وجهها شاحب.
لذلك لا بد للأزواج أن يرعوا زوجاتهم في هذه الفترة, فقد تصدر منها أشياء ليست من طبعها العام,
حيث نلاحظ أنه في اليوم الأول من الدورة يكون مزاجها ” في الحضيض “, ثم لا يلبث أن يبدأ بالارتقاء بمجرد انقطاع الحيض.
و ما إن تأتي الأيام الأخيرة حتى يصل المزاج الجنسي إلى أعلى درجاته
و فجأة يهوي المزاج إلى الأسفل من جديد لكي تبدأ الأيام ” العجاف “.
و من خلال ملاحظتك لزوجتك على مدار الشهر فبإمكانك أن ” تبرمج نفسك ” حسب حالتها.
يعني مثلا ً لو كانت زوجتك تأتيها الدورة في اليوم الخامس من الشهر القمري فإن أشد أيام اشتياقها لك هو في 3 و 4 من كل شهر, فعليك أن تستغل هذه الأيام
أخفاء

بالصور: شاهد خطيبة متسابق "أراب أيدول" أحمد جمال التي كشف عنها أخيرا

بالصور: شاهد خطيبة متسابق "أراب أيدول" أحمد جمال التي كشف عنها أخيرا الموضوع كاملا

نشر المشترك المصري أحمد جمال في برنامج Arab Idol2 صورة له برفقة فتاة على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلاً: «ﻷول مرة خطيبتي تظهر في الصور معايا .. كام لايك للقمر ؟؟».

جمال أراد أن يمازح محبيه، حيث أن الصورة تظهره برفقة فتاة صغيرة من معجباته كانت في كواليس إحدى حلقات Arab Idol، ثم أعاد نشر صورة له برفقتها وعلق عليها ممازحاً: «خطيبتي وأنا بقنعها نتجوز».

معجبات أحمد جمال انهالوا بالتعليقات الممازحة له على الصورة ومن أبرزها؛ «دا انا اموتك.. محدش هيتجوزك غيري»، «طب امتى الفرح بقى»، و«تتربى في عزك»، «هى البنت قمورة بسم الله ماشاء الله بس انت بردوا مش هتتجوز»، «امال انا ابقى ايه بلاش كدا اصل تزعل منى والله اموتكيا احمد».




أخفاء

"مدرستان نهاراً" وتمارسان الدعارة ليلاً شاهد التفاصيل

"مدرستان نهاراً" وتمارسان الدعارة ليلاً شاهد التفاصيل الموضوع كاملا
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
مدرستان خلعتا عباءة التقدير والاحترام ونسيا أنهما قدوة لتلاميذهما فسلكتا طريق الهوية وسقطا في الوحل ليمارسا الدعارة مقابل أجر مادي ويخونتا زوجيهما اللذان ليس لهما ذنب إلا أن وجدا أنفسهما زوجين لامرأتين كل هدفهما جمع المال وإشباع غرائزهما ونزواتهما الجنسية.

حالة استياء أصابت الزوج والأبناء عندما فوجئوا بأن الأم «المدرسة» ذات القيم والأخلاق الحميدة مربية الأجيال في أحضان جارهم المقاول وداخل شقتها في غياب الزوج، الصدمة كانت شديدة على الزوج وكانت أكثر شدة على الأولاد عندما شاهدوا أمهم في مثل هذه الجريمة !!

المفاجأة أن «المدرسة» كانت تتزعم شبكة آداب كبرى، بحي المستقبل بالسويس، وتديرها في الخفاء لتحصل على المال، ولكن أعداد زبائنها كثرت ففاحت رائحتها لكن بعد فترة كبيرة من ممارساتها الأعمال المخلة بالآداب العامة وذلك لعدم الشك فيها، فمن يظن أن مدرسة تقود شبكة آداب ؟!

مباحث الآداب بالسويس كانت لها بالمرصاد.. مراقبات ومتابعات من قريب وبعيد حتى اسقطا تلك السيدة والقيا القبض على شبكة الآداب بحي المستقبل بالسويس، ويكتشف أنها تضم صاحب شركة للمقاولات، ومدرستان بمدرسة السادات الثانوية الصنايع بنات.

الشبكة تم اكتشافها بعد معلومات قد وردت إلى مباحث الآداب بالسويس تفيد قيام مُدرسة بإدارة منزلها للأعمال المنافية للآداب في غياب الزوج، وبإخطار اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، والعميد سامي عزازي، مدير المباحث الجنائية، قررا مراقبة شقة المُدرسة، وبمداهمة الشقة بقيادة المقدم تامر الطويل، رئيس المباحث، والنقيب محمود شوقي، من قوة مباحث قسم فيصل.

تم ضبط المتهمين وهم ” ع . ع . م 45 سنة ” مقاول، والمدرسة و . ن . 38 سنة، متزوجة من موظف بمديرية تموين السويس، ، والمدرسة الأخرى تدعى ”ر. م . ح” 37 سنة، متزوجة.

وبمواجهتهم اعترفت المتهمة الثانية على كون المتهمة الأولى تربطها علاقة غير شرعية بالمقاول، وأثناء القبض على المتهمين حضر الزوج وطلب إثبات تهمة الزنا على زوجته وممارستها للدعارة وأكد أن سلوك زوجته غير سوى وأن أبنائه ابلغوه من قبل بوجود علاقة غير شرعية بين والدتهم والمقاول، وأنهم اعتادوا التلاقي في شاليه بالعين السخنة، وشقة في منطقة الملاحة بالسويس.

من ناحية اخرى .. لم تجد زوجة وكراً لممارسة الفحشاء إلا منزل الزوجية الذي قامت باستضافة عشيقها على مرأى من أولادها لممارسة الجنس في غياب الزوج

البداية تعود إلى تلقي المقدم تامرالطويل رئيس مباحث الآداب بالسويس بلاغا من زوج شاب يدعي ” أ . س” والمقيم بالقطاع الريفي بالسويس بشكه في سلوك زوجته واتهمها بأنها تخونه في منزل الزوجية.

تم إخطار اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالبلاغ وتم مراقبة تحركات الزوجة الخائنة حتى وقعت في قبضة رجال المباحث خلال ممارستها الجنس مع صديقها في الوقت الذي يوجد طفليها بنفس الشقة.

وتبين من التحقيقات أن الزوجة الخائنة تدعي ” و.ح.أ”28 عاماً ربة منزل وعشيقها التي تم القبض عليها في أحضانها وهي عارية وتمارس الرذيلة يدعي ” أ.س.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 3 أحول السويس بتاريخ 30 أكتوبر بالواقعة وجارى التحقيقات.
أخفاء

الأحد، 26 مايو 2013

صورة أنجلينا جولي عارية بعد استئصال ثدييها للبيع دعماً للسلام

صورة أنجلينا جولي عارية بعد استئصال ثدييها للبيع دعماً للسلام الموضوع كاملا




لأنه يرى أن أنجيلينا جولي سيدة جميلة من الداخل والخارج وأن جمالها الداخلي قد يفوق جمال وجهها، تصوّر الفنان السويدي، يوهان أندرسون، شكل النجمة الأميركية بعدما خضعت لعملية استئصال لثدييها ورسمها في صورة “بورتريه” عارية الصدر لبيعها في مزاد علني تأميناً للدعم المالي لإحدى المنظمات التي تعمل من أجل إحلال السلام في الكونغو.

وقال أندرسون إن أنجيلينا جولي كانت مهتمة بقضايا الكونغو وهو ما دفعه لتخصيص عائدات بيع صورتها العارية لخدمة تلك المنطقة من العالم، وأضاف: “تجربة أنجيلينا جولي مع سرطان الثدي تمسني شخصياً، لأن والدتي عانت من سرطان الثدي منذ أن كان عمري 15 عاماً، وكانت تخيفني فكرة أن تخضع والدتي لعملية استئصال للثديين، لكنها كانت محظوظة لأنها تخلصت من المرض بعملية جراحية دون استئصال للثدي”.

أخفاء

السبت، 25 مايو 2013

ما هو سر الرجل الذي يشع نورا في المسجد النبوي ؟ مهم جدا

ما هو سر الرجل الذي يشع نورا في المسجد النبوي ؟ مهم جدا الموضوع كاملا








أعلنت رئاسة الحرم النبوي أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عن
رصد كاميرات المسجد النبوي خلال توثيقها لصلاة الجمعة الماضية، رجلاً غريبًا
في زي الثوب والشماغ يجلس في الروضة الشريفة بين المصلين بينما وجهه وجسده
يشع نورا، ليس سوى "عبث مونتاج".
وقال مدير العلاقات العامة في وكالة شئون رئاسة الحرم النبوي الشيخ
عبدالواحد الحطاب: "لم نر شيئا، ولكن سمعنا ما تداولته مواقع التواصل
الاجتماعي واليوتيوب عما قيل إنه حدث في صلاة الجمعة الأخيرة، وماحدث مجرد
لعب في المونتاج لا أقل ولا أكثر ، وليس من الحقائق التي يصدقها العقل".
وأوضح مدير مركز تلفزيون المدينة المنورة سعد العوفي أن ما حدث هو مجرد ضوء
انعكس على ذلك الشخص والتقطته الكاميرا خلال توثيقها لصلاة الجمعة من
المسجد النبوي الشريف.
أما الشيخ الدكتور غازي المطيري أستاذ كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لهيئة
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة،
فقد نبه إلى عدم التعجيل وإطلاق الآراء السريعة المجردة من الدليل حول هذه
الحادثة المصورة.
وقال: "النور المذكور يسأل عنه المختصون أولاً، والأخذ بسبيل التحري والتحقق
ثانيا قبل إطلاق أي وصف أو تسمية مما يقع في علم الغيب".
ورفض بناء الحقائق على مجرد إبداء الرأي حيث يجتمع ذلك بين علم الغيب
القائم على الدلائل والبراهين، وأضاف: "علينا أن نذكر الناس بالآيات
القرآنية والأحاديث النبوية".
وكان هذا الموقف الذي قيل إنه حدث مع بداية خطبة الجمعة للشيخ عبدالمحسن
القاسم عند الدقيقة 14.30 ظهرًا، قد أثار الرعب في نفوس البعض، فيما اعتقد
آخرون أنه كائن من غير بني البشر.
أخفاء